رسميا.. بايرن ميونخ يعلن إقالة توخيل بنهاية الموسم 

تاريخ النشر: 21/02/2024
38
منذ شهرين
رسميا.. بايرن ميونخ يعلن إقالة توخيل بنهاية الموسم 

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رسميا قبل قليل إقالة المدرب توماس توخيل من منصبه، مع نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق البافاري حاليا.

وأصبحت العلاقة بين إدارة بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل متوترة للغاية، خاصة مع ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم.

وسبق أن خسر بايرن ميونخ أيضا هذا الموسم لقب كأس ألمانيا بالخروج من الأدوار الأولى، بالإضافة لخسارة كأس السوبر الألماني ضد لايبزيج بثلاثية نظيفة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبتعد بايرن ميونخ حاليا بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني، بعدما تلقى الفريق البافاري خسارة قاسية يوم الأحد الماضي ضد بوخوم (3-2).

وأصبح السقوط ضد بوخوم هو الثالث على التوالي لبايرن ميونخ في كافة المسابقات، في أخر 10 أيام، خاصة أن الفريق خسر ضد لاتسيو الإيطالي يوم الأربعاء الماضي (1-0) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

نهاية مسيرة توخيل مع بايرن ميونخ: 

أكد بايرن ميونخ في بيان رسمي، الوصول لاتفاق مع المدرب توماس توخيل لإنهاء علاقة العمل بينهما، والتي كان من المفترض أن تستمر حتى صيف عام 2025.

وجاء قرار بايرن ميونخ بالاتفاق مع توماس توخيل، من خلال اجتماع جمع المدير التنفيذي يان كريستيان مع المدرب في الساعات الأخيرة.

وأشار المدير التنفيذي لبايرن ميونخ إلى أن إدارة النادي ستذهب للتعاقد مع مدرب جديد في نهاية الموسم، ولكن حتى ذلك الوقت الجميع مطالب بتحقيق أقصى قدر ممكن هذا الموسم في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويحتاج بايرن ميونخ بشكل محدد في مواجهة لاتسيو الإيطالي، على ملعب أليانز أرينا لتحقيق الفوز بفارق هدفين، للعبور للدور ربع النهائي.

الجدير بالذكر، أن بايرن ميونخ تعاقد في مارس من عام 2023 مع توخيل لتدريب الفريق خلفا للمدرب جوليان ناجلسمان الذي تمت إقالته في توقيت مفاجئ حينها.

اقرأ أيضا

تعليق غريب من توخيل على مستقبله الغامض مع بايرن ميونخ

انفجار كيميتش ضد توخيل يشعل ثورة في بايرن ميونخ.. حرب مشتعلة

حمل تطبيق سعودي الآن